منتدى بشرى عواد الرسمي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مليونـ• رد

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة بشرى عواد
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 240
مـوقعي|~ : سعوووديه و افتخر --واي ما عاجبو ينتحرر--ويكتب على قبرو تحدى وما قدر

مُساهمةموضوع: مليونـ• رد   الثلاثاء يوليو 10, 2012 8:27 am

جبتلكم معي موضوع غريب شوي بس أعجبني وحبيت أن أنقلها لكمـ,,



وبصراحــه احترت وين احطها بأي قسم فــ قلت احطه هنا



المهم


مارأيكم ان نبدأ من اليوم موضوع المليون رد .




(ابي مليوون رد بالصفحة وان شالله بنوصل )





اللكل راح يقول .... مستحيل راح نكمل مليون رد...!
بس نشووووووووف لأي رقم راح نوصل بتعاونا مع بعض...
وش رأيكم...؟؟؟





أكـــــتبـــوا...





اي تعليق..



حكمه
مقوله
خبريه
فكاهه
درس
نكته
موقف صار لك
صوره
تصميم صممته
بيت شعر طلع معك بالغلط وانت ساهي ممكن تحطه هنا
فضفض عن اللي بداخلك بكلمه أو أكثر
كلمة شكر .. حب .. أمتنان.. لأي شخص
شارك بأبتسامه
بأيقونه من الايقونات الموجوده
اي شي اي شي يخطر في بالك
واللي مايخطر بالك..
اعتبروها صفحه للخربشات ووسعة الصدر
فالنجعلها هدفنا اللذي نسعى اليه..
وانشالله يتحقق..




بتعاوننا قد نصل اليه..




تدرون أن هالموضوع بيعلمنا أشياء كثيره...!!
منها..





الصبر..
وحب التعاون
والتكافل بيننا
وإظهار مانكنه بداخلنا
راح نحس بتقارب أكثر
وأشياء أخرى





وسيكون انجاز لمنتدااناا




شرايكم بالفكره ؟؟؟
إن شالله تعجبكم ..
وإذا ما عجبتكم برضوا حطو رد وقولو ما عجبتنا
عـــــــــادي هههههه





يالله خلونا نبدأ ..
على بركة لله .
دمتمــ بـــود,,
تحيااااااااتي
عاشقة بشرى عواد


(عاشقة بشرى وديمه) أنتي من علمني معنى المنتديــــــ ـــآآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bosrah.forumarabia.com/
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الثلاثاء يوليو 10, 2012 3:29 pm

لا تنتظر حبيبا قد باعك وانتظرضوء جديدا يمكن ان يتسلل الي قلبك الحزين فيعيد لايامك البهجه ويعيد لقلبك نبضه الجميل .
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الثلاثاء يوليو 10, 2012 3:31 pm

بين الحب والوقت علاقه ابديه فالحب يقتل الوقت بسرعه شديده والوقت يقتل الحب ببطئ شديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الثلاثاء يوليو 10, 2012 3:32 pm

لا تبكي علي اي علاقه في الحياه لان الذي تبكي من اجله لايستحق دموعك والشخص الذي يستحق دموعك لم يدعك تبكي ابدا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الثلاثاء يوليو 10, 2012 3:33 pm


عندما تقول أنا آسف, أنظر لعيني الشخص الذي تكلمه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الثلاثاء يوليو 10, 2012 3:34 pm

اذا سألك أحدهم سؤالا لا ترغب في اجابته، ابتسم واسأله: لماذا ترغب في معرفه الإجابة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الثلاثاء يوليو 10, 2012 3:36 pm

تسلمـي مـٍوضـوعْ جمـْيـلٰـلُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة بشرى عواد
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 240
مـوقعي|~ : سعوووديه و افتخر --واي ما عاجبو ينتحرر--ويكتب على قبرو تحدى وما قدر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الأربعاء يوليو 11, 2012 5:01 am

ۅ آنـ☻ـتـ☻ـيـ☻ـ آلـ☻ـآجـ☻ـمـ☻ـلـ☻ـ
آلـ☻ـلـ☻ـهـ☻ـ يـ☻ـخـ☻ـلـ☻ـيـ☻ـيـ☻ـكـ☻ـ يـ☻ـآآآربـ☻ـ دۅۅمـ☻ـ مـ☻ـۅۅ يـ☻ـۅۅۅمـ☻ـ
شـ☻ـرفـ☻ـتـ☻ـيـ☻ـ آلـ☻ـمـ☻ـۅضۅعـ☻ـ بـ☻ـسـ☻ـ ۅيـ☻ـيـ☻ـنـ☻ـ آلـ☻ـتـ☻ـقـ☻ـيـ☻ـيـ☻ـمـ☻ـ؟؟


(عاشقة بشرى وديمه) أنتي من علمني معنى المنتديــــــ ـــآآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bosrah.forumarabia.com/
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الأربعاء يوليو 11, 2012 8:18 am

امـْين ويخْـلٓيٌـي اآلجَميٓعُ

نوْرتٓتيّ المْنتَِدىـى بطلْتٓ
كگْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة بشرى عواد
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 240
مـوقعي|~ : سعوووديه و افتخر --واي ما عاجبو ينتحرر--ويكتب على قبرو تحدى وما قدر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الأربعاء يوليو 11, 2012 9:45 am


ايتها المتالقه (عشقي انفاسك )

ربي لايحرمنا من هذا القلم الذهبي

دمت ودام قلمك


(عاشقة بشرى وديمه) أنتي من علمني معنى المنتديــــــ ـــآآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bosrah.forumarabia.com/
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الأربعاء يوليو 11, 2012 9:52 am

عَبارآتكْ خْقُقْ


الله اـلٓا يحرْمنٍي ابْدآعّك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة بشرى عواد
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 240
مـوقعي|~ : سعوووديه و افتخر --واي ما عاجبو ينتحرر--ويكتب على قبرو تحدى وما قدر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 7:39 am

تُسًلميّنٌ
بّسً ٱنٌتُيّ وِ عبّٱرٱتُك ٱلخٌقَقَ
ٱللۂ لٱ يّحًحًرمنٌى منٌك وِمنٌ ردُوِوِدُك ٱلجَميّلۂ


(عاشقة بشرى وديمه) أنتي من علمني معنى المنتديــــــ ـــآآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bosrah.forumarabia.com/
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 2:11 pm

الله يْسُلٓمٰكُ

آميُن وـمَن الٓجميٓ
ُِـع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 2:12 pm

إذا طعنت من الخلف , فاعلم أنك في المقدمة
** **
** **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 2:14 pm

نحن نحب الماضي لأنه ذهب . ولو عاد لكرهناه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 2:24 pm

يقول المثل:

الي يستحي ما يعي
ش ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 2:33 pm


المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و
تربي النصف
الآخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 2:38 pm

إذا لم تعلم أين تذهب , فكل الطرق تفي بالغرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 2:39 pm

من علت همته , طال همه
**
** ** **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 2:41 pm

من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير
ولكن العظيم
بحق هو من يُش
عر الجميع في ح
ضرته بأنهم
عظماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 2:44 pm


شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك
**
** ** **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 2:57 pm

ـ تعلم المهنة فأنه يوشك احدكم ان يحتاج الى مهنة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 3:22 pm

ـ اليأس نقطة سوداء في عالم مضيء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 3:24 pm

ـ اذا كنت قد بنيت قصورا في الهواء فلا تحاول هدمها بل ابدأ بوضع الاساس تحتها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشقي انفاسك
المشرفين
المشرفين
avatar

مششاركــآآتي : 588
مـوقعي|~ : جنوبية وافتخر

مُساهمةموضوع: رد: مليونـ• رد   الجمعة يوليو 13, 2012 3:25 pm

ـ لا تقل يا يا رب عندي هم كبير لكـــــــــــــــــن قل يا هم عندي رب كبير ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مليونـ• رد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بشرى عواد الرسمي :: الأقسآم العـآمة :: مقتطفآت من " هـنآ ! وهـنـآك " ♥ ♡-
انتقل الى: