منتدى بشرى عواد الرسمي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انفراد مؤلم مع فتاه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saya
المشرفين
المشرفين


مششاركــآآتي : 97

مُساهمةموضوع: انفراد مؤلم مع فتاه   الخميس مايو 03, 2012 8:50 am


مؤلم , انفراد , فتاه

انفراد مولم مع فتاه

فتاة أمضت حياتها الجامعية , وقد تقدم لخطبتها زميل كانت ترتبط به عاطفياً , وبينهما قصة حب طوال فترة الدراسة , وبمجرد أن إنتهي الطرفين من رحلتيهما الجامعية , تقدم هذا الشاب لخٍطبة هذه الفتاة التي طالما كان يتمني هذا اليوم منذ أن وقع عليها النظر والإختيـــار , وقد تحقق حلمه , وتمت الخطوبة بســــلام ..







وحدثت المفاجأة قبل الزواج بأشهر قليلة , حيث إكتشفت هذه الفتاة أثناء عملها لإحدي الفحوصات الطيبة التي تسبق الزواج , بالطبيب القائم علي تلك الفحوصات يُخبرها بأن هناك ورم قد يكون خبيث بنسبة كبيرة في أحد المبيضين , وبعدما تم التأكد من طبيعة هذا الورم , لم يجد الأطباء مفـر من إزالة هذا المبيض الذي يحمل الورم الخبيث , وأصبحت هذه الفتاة تمضي حياتها وهي بمبيض واحد ..


دخل هذه الشاب في حيرة مريرة مع نفسه ومع والدتـه , حيث أن الأب متوفي منذ زمن بعيد , وبدأت أم هذا الشـــاب في إقناعه بترك هذه الفتــاة الان , وأنه ليس هناك بديــل عن " فســخ الخطوبة " , وبدأت تقنعه بأنها تريد أن تري أبناءه , وأن يكون لديها أحفاد , وإن إستمر في هذا الأمر وأصــر علي الزواج من هذه الفتــاة التي أصبح موقفها من الإنجاب قد يكون مستحيــل , فسوف يعيش حياة تعيسه , ولن يسعد بهــا أبداً طالما لم تُنجب , وسوف ينتهي امرها في النهايـــة " بالطــــــلاق " ..!



ما كان لهذا الشــاب مفر من أن يطيع والدتـه فيما أمرته , وبالفعل تم فسخ الخطوبة , وتقول الراويــة بأن هذه الفتاة مرت بحالة نفسية سيئة جداً نظراً لتخلي أعز الناس عنها وهو خطيبها , وخرجت هذه الفتاة من الأزمة المرضية للأزمة النفسيــة بشكل مؤلم للغايــة ..


وعندما بداءت تلك الفتاة تتماثل للشفاء , تقدم لخطبتها دكتور الأمراض النفسيــة , المُعالج لهـــا , وقبــل الزواج بداءت الفتــاة تقنعه بأنها قد يكون لا سبيل لها في الإنجاب , ولكن أصــر الدكتور المُعالج لها علي الزواج منها علي أيـة حال , وبالفعل تم الزواج ..


وبعد مرور أكثر من سبعة أشهــر علي هذا الزواج السعيــد , كانت قد مرت نفس المدة تقريباً علي زواج الشــاب " الخطيب الأول للفتاة " من أخري .. طلبت هذه الفتاة من زوجها دكتور الأمراض النفسية أن يذهب معها لأحد الأطباء للإطمئنان عن إذا ما كان هنـاك أمل في الإنجاب أم لا , وفي الوقت نفسـه ذهب الشاب بطل القصــة هو وزوجتــه ايضـا كي يطمأن علي أسباب تأخر الإنجاب لديهمــا .. ونختتم بالمفاجأة !!





الطبيب يستعرض مع هذه الفتــاة الأشعة والتحاليل الطبية الخاصـة بها , وتحدث المفاجأة !! .. هذه الفتاة التي تعيش بمبيض واحد قد يكون الإنجاب معه ضعيف جداً بهذا الطبيب يخبرهـــا " مبــــروك إنتي حامل في تلاتــة تواءم " ..

وطبيب أخر يستعرض مع الشاب بطل القصــة الأشعة والتحاليل الخاصـة به وبزوجته , ويخبــره " للأسف انت عندك عُقم , ولا تمتلك القدرة علي الإنجاب " ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ŝħổšĥo
مـؤسسـٍه الـمنـتدى
مـؤسسـٍه الـمنـتدى
avatar

مششاركــآآتي : 1122
مـوقعي|~ : المدينهـ المنورهـ

مُساهمةموضوع: رد: انفراد مؤلم مع فتاه   الخميس مايو 03, 2012 10:27 am

قصصصة جميللللههه تسلميـ ـي ولاتحرمينا من جديدك

تقبلي طلتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bosrah.forumarabia.com
 
انفراد مؤلم مع فتاه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بشرى عواد الرسمي :: .. قصص + حكآيآت + روآيآت ♥ ♡ ..-
انتقل الى: